دورتموند يرفض عرض مانشستر يونايتد للتعاقد مع سانشو

0 64

أكدت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، قد رفض عرضاً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل التعاقد مع المهاجم الشاب “جادون سانشو”.

دورتموند يرفض عرض مانشستر يونايتد للتعاقد مع سانشو

وقالت صحيفة “بيلد” الموثوقة، إن نادي بوروسيا دورتموند قد رفض عرضاً بقيمة 98 مليون يورو، من نادي مانشستر يونايتد، للتعاقد مع الجناح الدولي الإنجليزي “جادون سانشو” خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وجاء رفض بوروسيا دورتموند للعرض الأول المقدم من مانشستر يونايتد بقيمة 98 مليون يورو، لأنهم يتوقعون عودة النادي الإنجليزي بعرض آخر بقيمة 120 مليون يورو، خاصة وأن اليونايتد لن يتراجع عن فكرة التعاقد مع “سانشو” هذا الصيف.

أقرأ أيضاً بوجبا يعلن بقائه مع مانشستر يونايتد

ووفقاً لما أكدته الصحيفة الألمانية، فإن قرار إدارة نادي بوروسيا دورتموند، سيكون بالتخلي عن “سانشو” هذا الصيف عن طريق البيع النهائي، لكن النادي الألماني يرغب في زيادة القيمة المالية للصفقة.

وكان “جادون سانشو” قد رحب بفكرة العودة إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة مانشستر يونايتد، ولكنه اشترط ضمان مشاركة النادي الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما حدث بالفعل، بعدما حسم الشياطين الحُمر مقعدهم في البطولة القارية في موسمها الجديد 2020/2021.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x