بوجبا يعلن بقائه مع مانشستر يونايتد

0 54

أنهى لاعب الوسط الفرنسي “بول بوجبا” لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، آمال نادي ريال مدريد الإسباني، في التعاقد معه خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

بوجبا يعلن بقائه مع مانشستر يونايتد

ونشر “بول بوجبا” تغيردة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” يحتفل خلالها بتأهل نادي مانشستر يونايتد إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقال “بوجبا” في تغريدته ” سنشارك في دوري أبطال أوروبا”، في إشارة إلى سعادته بالمشاركة مع اليونايتد في النسخة الجديدة من البطولة القارية، مما يعني بقائه داخل صفوف الشياطين الحُمر، وإنهاء آمال ريال مدريد في التعاقد معه هذا الصيف.

أقرأ أيضاً  خطة إنتر ميلان للحفاظ على أليكسيس سانشيز

وكان “زين الدين زيدان” المدير الفني لنادي ريال مدريد، قد دخل في خلاف مع “فلورنتينو بيريز” رئيس النادي الملكي، خلال الآسابيع الثلاثة الآخيرة، بسبب عدم إنهاء صفقة “بول بوجبا” حتى الآن، بعدما أصبح الآخير هو رغبة “زيدان” الأولى خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويرتبط “بوجبا” بعقد مع مانشستر يونايتد يمتد حتى نهاية عام 2021، مع خيار التمديد لموسم إضافي، فضلاً عن تحرك إدارة الشياطين الحُمر لتجديد تعاقدها مع لاعب الوسط الفرنسي، وذلك عقب نهاية بطولة الدوري الأوروبي هذا العام.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x