مدافع مانشستر سيتي يقترب من برشلونة

0 27

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن نادي برشلونة يقترب بقوة كبيرة، من حسم التعاقد مع مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

مدافع مانشستر سيتي يقترب من برشلونة

ونشرت الصحيفة الإسبانية صباح اليوم عنواناً عبر صفحتها الأولى ،التي قالت فيه “إريك جارسيا ،، إما الآن أو في يناير”، في إشارة إلى اقتراب مدفاع فريق مانشستر سيتي “إريك جارسيا” من الإنتقال إلى صفوف نادي برشلونة.

ويرى مسئولي نادي برشلونة، أن المدافع الإسباني الشاب “إريك جارسيا”، سيكون البديل المناسب لقائد الفريق “جيرارد بيكيه” في الخط الخلفي لنادي برشلونة، خاصة وأن “بيكيه” قد أصبح على مشارف الإعتزال وإسدال الستار على مسيرته في عالم كرة القدم.

أقرأ أيضاً أرقام دافيد سيلفا مع مانشستر سيتي

ويشارك “إيريك جارسيا” بشكل أساسي هذا الموسم مع فريق مانشستر سيتي منذ بداية الدور الثاني لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تمكن المدافع الشاب من إقناع المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” بإمكانياته الهائلة، ليحجز مكانه في تشكيلة الفريق الأساسية على حساب المدافع الإنجليزي “جون ستونز”.

وسيبدأ نادي مانشستر سيتي مفاوضات تجديد تعاقده مع “إريك جارسيا” عقب نهاية بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أن الآخير يرتبط بعقد مع الفريق السماوي يمتد حتي نهاية موسم 2021.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x