كلوب يؤكد صعوبة الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي

0 28

أكد المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لفريق ليفربول، أن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، ستكون صعبة للغاية في الموسم المقبل.

كلوب يؤكد صعوبة الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي

وقال “يورجن كلوب” إن حفاظ ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي سيكون أمراً صعب تحقيقه، في ظل رغبة كبار أندية “البريميرليج” في استعادة اللقب، لكننا سنعمل على التتويج به من جديد.

وتابع المدرب الألماني تصريحاته قائلاً: إن المنافسة لن تنحصر في الموسم الجديد بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول، كما كان الحال في أخر موسمين، بعدما شهد الموسم الثاني استفاقة العديد من الأندية، التي كانت دائما على منصات التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

أقرأ أيضاً بيدرو رودريجيز يعلن نهاية مسيرته مع تشيلسي

وأشار “كلوب” إلى أنه يتوقع أن يكون هناك منافسة  مع ليفربول، بين ثلاثة أندية على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم القادم، وهى أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي.

وكان ليفربول قد تمكن من التتويج بلقب الدوي الإنجليزي هذا الموسم، بعد غياب البطولة عن “الريدز” لمدة تزيد عن الـ30 عاماً.

الجدير بالذكر أن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قد أعلن عن موعد بداية الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020/2021، بداية من 12 سبتمبر المقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x