بيدرو رودريجيز يعلن نهاية مسيرته مع تشيلسي

0 53

أعلن المهاجم الدولي الإسباني “بيدرو رودريجيز” لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، عن نهاية مسيرته مع “البلوز، والذي انتقل إلىه قبل خمسة أعوام، عندما غادر برشلونة موسم 2015 وانتقل إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة تشيلسي.

بيدرو رودريجيز يعلن نهاية مسيرته مع تشيلسي

ونشر “بيدرو رودريجيز” تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” والتي قال خلالها: إنه خاض أخر مباراة له على ملعب “ستامفورد بريدج” معقل فريق تشيلسي، والتي أقيمت مساء أمس أمام فريق ولفرهامبتون، وحقق خلالها تشيلسي بهدفين دون رد.

وكشف “بيدرو” عن سعادته بالفترة التي قضاها مع نادي تشيلسي، كما وجّه الشُكر إلى إدارة وجماهير تشيلسي، بعد منحه الفرصة بارتداء قميص فريق تشيلسي لمدة خمسة أعوام، حقق خلالها العديد من البطولات، والتي كان من أبرزها الفوز بلقب الدوري الإنجليزي وبطولة الدوري الأوروبي.

أقرأ أيضاً أرقام دافيد سيلفا مع مانشستر سيتي

ومن المؤكد أن “بيدرو” سيتواجد في تشكيلة فريق تشيلسي أمام أرسنال، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، والتي تقرر موعدها يوم 1 أغسطس.

وسيغادر “بيدرو” إلى نادي روما الإيطالي، وذلك وفقاً لما أكدته عدة تقارير إيطالية، بأن اللاعب قد أنهى اتفاقه مع النادي الإيطالي، وسيلعب في صفوفه رسمياً بداية من الموسم المقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x