أرقام دافيد سيلفا مع مانشستر سيتي

0 68

خاض لاعب الوسط الإسباني “دافيد سيلفا” لاعب فريق مانشستر سيتي، مباراته الآخيرة مساء آمس الأحد بقميص الفريق السماوي، والتي شهدت تفوق مانشستر سيتي بخماسية نظيفة على حساب فريق نوريتش سيتي، ضمن مباريات الجولة الـ38 من الدوري الإنجليزي.

أرقام دافيد سيلفا مع مانشستر سيتي

وسيغادر “دافيد سيلفا” فريق مانشستر سيتي عقب نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد عشرة أعوام قضاها داخل النادي الإنجليزي، والتي حقق خلالها العديد من الإنجازات والبطولات.

ونستعرض في التقرير الحالي، أرقام “دافيد سيلفا” مع فريق مانشستر سيتي في جميع البطولات التي شارك بها مع الفريق:

خاض “دافيد سيلفا” 309 مباراة بقميص مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، نجح خلالها في تسجيل 60 هدفاً، وتوج معه بـ11 بطولة، وهى أربعة بطولات للدوري الإنجليزي، وخمسة ألقاب لكأس الإتحاد الإنجليزي، ولقبين لكأس الرابطة الإنجليزية.

أقرأ أيضاً دي بروي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

وخاض “دافيد” سيلفا” 433 مباراة في مسيرته مع مانشستر سيتي والمنتخب الإسباني، سجل خلالها 77 هدفاً، وقام بصناعة 93 هدفاً، وبلغت عدد ألقابه 14 لقباً.

ومن المتوقع أن ينتقل “دافيد سيلفا” إلى أحد الدوري العربية، بعدما كشفت أندية الدحيل القطري، والنصر السعودي، عن رغبتهما في التعاقد مع اللاعب الإسباني.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x