ساري معلقا على أرثر ميلو: لا أعلم شيئا عنه

0 58

 

رفض الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي مناقشة وضع البرازيلي الدولي أرثر ميلو نجم نادي برشلونة الإسباني، مؤكدا في الوقت ذاته أن البوسني الدولي ميراليم بيانيتش نجم وسط البيانكونيري يظهر ولائه للسيدة العجوز.

ساري معلقا على أرثر ميلو: لا أعلم شيئا عنه

وسينضم ميراليم بيانيتش إلى العملاق الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فيما سيرحل ميلو عن الكامب نو ذاهبا في الاتجاه المعاكس في إطار صفقة تبادلية بين البارسا واليوفي.

ومنذ إعلان الصفقة، ظل بيانيتش لاعبا أساسيا في كتيبة الإيطالي ساري المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي السابق، فيما كان أرثر أسيرا لدكة البدلاء في برشلونة الذي خسر مؤخرا لقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز الليجا هذا الموسم لصالح منافسه وغريمه التقليدي ريال مدريد.

أقرأ أيضا:ساري: رونالدو بطل ذهنيًا وفنيًا

وقال ساري في تصريحات صحفية:«لا أعلم وضع أرثر، ولست مهتما بالأمر».

وأضاف المدير الفني لـ يوفنتوس: «بيانيتش مندمج حقا في المجموعة».

وأتم ساري حديثه عن ميراليم بيانيتش: «ليس لدي شكوك حول أخلاقه ومدى احترافيته».

كانت إدارة نادي برشلونة، قد كشفت في التاسع والعشرين من يونيو الماضي النقاب عن صفقة بيع لاعب خط الوسط البرازيلي أرثر ميلو إلى يوفنتوس في تورينو بعد الاتفاق الذي تم التوصل إليه لانتقاله، والذي يقدر بـ 72 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين أخرى من المتغيرات

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x