رسمياً .. يوفنتوس بطلاً للدوري الإيطالي للمرة الـ36 في تاريخه

0 54

توج فريق يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي رسمياً، هذا الموسم 2019/2020، للمرة التاسعة على التوالي، بعدما نجح في تحقيق الفوز على فريق سامبدوري في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الآحد.

رسمياً .. يوفنتوس بطلاً للدوري الإيطالي للمرة الـ36 في تاريخه

ونجح يوفنتوس في تحقيق الفوز على فريق سامبدوريا بهدفين دور رد، ليتوج بلقب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” للمرة الـ36 في تاريخ عملاق كرة القدم الإيطالية، ويواصل هيمنته على اللقب للعام التاسع على التوالي.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى النقطة 83 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، وبفارق سبعة نقاط كاملة عن فريق إنتر ميلان الذي يحتل المركز الثاني برصيد 76 نقطة.

وشهدت المباراة إهدار البرتغالي “كريستيانو رونالدو” لركلة جزاء، وهي الركلة الثانية التي يهدرها “رونالدو” هذا الموسم، وذلك قبل أن يتمكن البرتغالي من تسجيل الهدف الأول لفريق يوفنتوس قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.

أقرأ أيضاً إيديرسون مورايش أفضل حارس مرمى في البريميرليج

وكسر فريق يوفنتوس رقم نادي بايرن ميونخ الألماني، بعدما نجح الفريق الإيطالي في التتويج باللقب التاسع على التوالي، ليصبح أكثر فريق في الدوريات الخمسة الكبرى، الذي يحقق لقب الدوري المحلي لمدة تسعة سنوات متتالية.

الجدير بالذكر أن فريق بايرن ميونخ قد توج بلقب الدوري الألماني هذا الموسم، للمرة الثامنة على التوالي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x