رقم مميز لـ فان دايك بعد هدفه في شباك نيوكاسل

0 49

 

أحرز الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول هدفًا خلال مباراة الريدز أمام فريق نيوكاسل، اليوم الأحد، من الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

رقم مميز لـ فان دايك بعد هدفه في شباك نيوكاسل

وسجل فان دايك الهدف في الدقيقة 38 عن طريق ضربة رأسية، ليتعادل لفريقه الذي كان متأخرًا في النتيجة.

ووفقا لما أكدته شبكة «أوبتا» للإحصائيات، فإن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي أحرز 9 أهداف في الدوري منذ انضمامه لليفربول، في يناير 2018، وهو رقم لم يحققه أي قلب دفاع آخر في البريميرليج، خلال الفترة ذاتها، ليصبح بذلك هداف المدافعين في المسابقة منذ ارتدائه قميص الريدز.

كما قالت «أوبتا» إن هذا الهدف هو الخامس للمدافع الهولندي في البريميرليج خلال الموسم الجاري، وهو أعلى رصيد تهديفي له في موسم واحد بالمسابقة.

أقرأ أيضا:ليفربول يستهدف التعاقد مع نجم ميلان

وانتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ونيوكاسل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث استقبل الضيوف هدفًا في الدقيقة الأولى من عمر المباراة عن طريق دوايت جايل لاعب أصحاب الأرض.

ورفع ليفربول ليلة الأربعاء بملعب أنفيلد أول لقب يحققه من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم منذ 30 عاما خلال احتفال نظم عقب الفوز على تشيلسي 5-3.

وجرت مراسم التسليم للمتوج بالبريميرليج في احتفالية صاخبة بينما منح كيني دالجاليش، آخر مدرب يظفر بالدوري الإنجليزي لليفر قبل 30 عاما، لاعبي الفريق ميداليات البطولة.

ورفع جوردان هندرسون، قائد الـ(ريدز)، كأس البريميرليج رقم 19 في تاريخ ليفربول والأولى منذ تسمية الدوري الإنجليزي بهذا الاسم.

وكانت مواجهة تشيلسي آخر مباراة يخوضها ليفربول على ملعبه أنفيلد هذا الموسم في الجولة الـ37، ولقاء اليوم أمام نيوكاسل يقام على ملعب جيمس بارك

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x