خبر صادم لمنتخب أوكرانيا

0 72

 

توفى أنطوان هواديف، طبيب منتخب أوكرانيا الأول لكرة القدم، متأثرًا بإصابته بوباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» عمر يناهز الـ 48 عامًا.

خبر صادم لمنتخب أوكرانيا

وأعلن الاتحاد الأوكراني لكرة القدم في بيان له على موقع التواصل الاجتماعي: «باسم رئيس الاتحاد الأوكراني لكرة القدم أندريه بافيلكا ومدرب المنتخب أندريه شيفيتشنكو وكل أسرة كرة القدم في أوكرانيا نعبر عن تعازيينا لعائلته».

وتابع: «كل المنتخب الوطني حزين للغاية»، وكان هودايف أيضًا طبيبًا لفريق ميتاليست خاركيف المحلي.

أقرأ أيضا:رودريجو: مودريتش أجبرني على مناداته «أبي»

ويشار إلى أن الدوري الأوكراني قد عاد في نهاية شهر مايو الماضي بعدما أعلن الحكومة إجراءات تخفيف إجراءات الحجر الصحي.

ويحتل فريق شاختار دونيستك صدارة الدورة السداسية لتحديد بطل الدوري برصيد 82 نقطة أما دينامو كييف فيأتي في المركز الثاني بالترتيب برصيد 59 نقطة فيما يأتي فريق زوريا في المركز الثالث بالترتيب برصيد 58 نقطة، أما ديسنا تشيرنيجوف فيأتي في المركز الرابع برصيد 56 نقطة، وفي المركز الخامس يأتي فريق ألكسندريا برصيد 49 نقطة.

يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد قد أدى إلى وفاة أكثر من 1600 شخص في أوكرانيا إلى جانب أكثر من 65 ألف مصابًا بالوباء العالمي، فيما تعافى منه 35 ألف و807 مصابًا.

منذ تشفي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» أصيب في بلاد العالم أكثر من 16 مليون شخص، فيما توفى أكثر 645 ألف متوفي، أما حالات التعافى فتصل إلى 9 مليون 24 ألف متعافي.

من المقرر أنه تقام تصفيات بين فرق كالوس كوفالفيك ودنيبرو وألكسندريا وإلييتشيفتس ماريوبول على المركز المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل 2020-2021.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x