أزمة جديدة فى برشلونة

0 43

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية في الساعات الأخيرة، عن أن المدافع الدولي الفرنسي، كليمونت لينجليه، بات أزمة كبيرة وقنبلة توشك أن تنفجر في وجه إدارة برشلونة، في ظل حالة الغضب المسيطرة على اللاعب من طريقة معاملته داخل النادي على الصعيد المادي.

أزمة جديدة فى برشلونة

يعمل مسؤولو نادي برشلونةخلال الفترة الحالية برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، على إنهاء عدد من مشكلات الفريق وحسم مستقبل عدد من النجوم، قبل انطلاق الموسم الجديد، والذي يتطلع خلاله الفريق الكتالوني للعودة إلى القمة من جديد، بعد ظهوره بصورة متواضعة في الموسم الحالي.

وخسر برشلونة لقب بطولة الدوري الإسباني، الذي كان في حوزته منذ موسمين، في الموسم الجاري لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، في ظل مستوى سيء من معظم لاعبي الفريق باستثناء الموهوب والقائد ليونيل ميسي.

أقرأ أيضا:جاتوزو يحذر نابولي من خطورة مواجهة برشلونة

واضطر برشلونة خلال الموسم للاستغناء عن خدمات المدرب إرنستو فالفيردي، والتعاقد بدلا منه مع كيكي سيتين، لكن الوضع مع الأخير تحول من سيء إلى أسوأ.

وبات ملف كليمونت لينجليه، من أهم الملفات التي تحتاج لتدخل سريع من إدارة النادي إسوة بزميله الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، الذي اقتربت إدارة بارتوميو من التوصل لاتفاق معه لتمديد تعاقده.

ومنذ انضم لينجليه لصفوف برشلونة وهو يقدم أداء رائعا بلا أخطاء تقريبا، وبات المدافع الأساسي في الخط الخلفي لبرشلونة، بجوار جيرارد بيكيه، في ظل غياب مستمر لموطنه صمويل أومتيتي، في ظل معاناة مستمرة للأخير مع الإصابات.

ولينجليه هو خامس أكثر لاعب شارك مع برشلونة في الموسم الجاري، بعد تير شتيجن، بيكيه، ميسي وجريزمان، وقد لعب ما مجموعه 3238 دقيقة، خلال 42 مباراة هذا الموسم.

ورغم كل هذه الأهمية، إلا أن اللاعب يأتي في ذيل جدول الرواتب في برشلونة، حيث يحتل المركز الـ 17 بين لاعبي الفريق، ولا يصل مجموع راتبه إلى 3 ملايين يورو، في حين أن أومتيتي الذي لم يشارك تقريبا هذا الموسم إلا قليلا جداً راتبه 12 مليون يورو، أي أكثر 4 مرات من لينجليه.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x