رئيس برشلونة يحسم مصير ميسي وسواريز

0 67

تحدث “جوسيب ماريا باتوميو” رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن مستقبل الثنائى “ليونيل ميسي” و “لويس سواريز” مع الفريق، بعدما أشارت عدة تقارير عن اقتراب “ميسي” و “سواريز” من مغادرة برشلونة هذا الصيف.

رئيس برشلونة يحسم مصير ميسي وسواريز

وقال “بارتوميو” في تصريحاته لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن كل ما يقال عن رحيل “ميسي” عن برشلونة غير صحيح، خاصة وأن المهاجم الأرجنتيني قد سبق له وأن أعلن عن رغبته في الإعتزال بقميص برشلونة.

كما تطرق رئيس برشلونة للحديث عن مستقبل “لويس سواريز” مع الفريق، حيث قال إن “سوايرز” يمتلك شرطاً في عقده ينص على تجديد تعاقده معنا لمدة موسم إضافي، وذلك وفقاً لنسبة مشاركاته في المباريات، وبناء على ذلك سيتم تجديد تعاقده تلقائياً.

ورد رئيس برشلونة على سؤالاً وجّه إليه، بشأن وجود خلاف مع حارس الفريق “تير شتيجن” حول مسألة تجديد تعاقده مع النادي، ليجيب “بارتوميو” بأن “شتيجن” لن يغادر برشلونة ولا يوجد خلاف مع أي لاعب في الفريق، الأمور تسير بشكل جيد، وسيتم تجديد تعاقده عقب نهاية دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

أقرأ أيضاً جاتوزو: نابولي سيصنع التاريخ أمام برشلونة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x