أتليتكو مدريد يفاوض ثنائي منتخب كولومبيا

0 62

ذكرت عدة تقارير إسبانية صباح اليوم الأحد، أن نادي أتليتكو مدريد، قد دخل في مفاوضات مكثفة للتعاقد مع الثنائى الهجومي لمنتخب كولومبيا، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

أتليتكو مدريد يفاوض ثنائي منتخب كولومبيا

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الماركا” الإسبانية، فإن “دييجو سيميوني” المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد، قد طلب من إدارة النادي ضرورة التعاقد مع “جيمس رودريجيز” لاعب نادي ريال مدريد، و “دوفان زوباتا” مهاجم فريق أتالانتا الإيطالي.

وسيتطلب من إدارة نادي أتليتكو مدريد توفير ما لا يقل عن 120 مليون يورو، من أجل التعاقد مع ثنائي الخط الهجومي لفريق كولومبيا، من أجل تلبية طلبات “دييجو سيميوني” لتدعيم الفريق في الموسم المقبل.

أقرأ أيضاً جاتوزو: نابولي سيصنع التاريخ أمام برشلونة

وكان نادي أتليتكو مدريد قد اقترب من التعاقد مع “جيمس رودريجيز” مطلع الموسم الماضي، إلا أن اللاعب قد قرر الإستمرار مع ريال مدريد.

وقرر “رودريجيز” مغادرة نادي ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي، بعدما خرج اللاعب من حسابات “زين الدين زيدان” المدير الفني للنادي الملكي، مما قد يجعل انتقاله سهلاً إلى فريق أتليتكو مدريد.

وعلى الجانب الأخر فإن فريق أتالانتا يرفض التفريط في مهاجمه خلال هذا الصيف، لكنه قد يقوم ببيع “دوفان زاباتا”، في حالة وصل عرض إلى النادي الإيطالي بقيمة تزيد عن الـ100 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x