تعرف على قائد فريق مانشستر سيتي الجديد

0 72

تحدث المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن قائد الفريق الجديد في الموسم القادم، عقب قرار رحيل “دافيد سيلفا” عن الفريق السماوي، عقب نهاية الموسم الحالي.

تعرف على قائد فريق مانشستر سيتي الجديد

وينتهي عقد “دافيد سيلفا” مع مانشستر سيتي عقب نهاية الموسم الجاري، واتفق الطرفان على رحيل اللاعب الإسباني، ليترك شارة قيادة الفريق فارغة، مما يحتم تعيين قائد جديد للفريق بداية من الموسم القادم.

وقال “بيب جوارديولا” إن لاعبي مانشستر سيتي، هم من سيختارون قائدهم الجديد، الأمر  يتعلق بقرار اللاعبين فيما بينهم، أعلم أن لاعبي السيتي يتمتعون بذكاء شديد، وأعتقد أنهم سيختارون اللاعب المناسب لقيادتهم.

أقرأ أيضاً تطور جديد في مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

كما أشار “جوارديولا” إلى أنه صاحب القرار في اختيار قائد الفريق الجديد، لكنه كعادته منذ يومه الأول في مجال التدريب، يترك حرية الإختيار بالإتفاق بين جميع اللاعبين

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي يلتقي مساء اليوم الآحد، أمام فريق نوريتس سيتي، في ختام مباريات الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2019/2020.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x