ميسي يكشف عن المدير الفني الجديد لبرشلونة

0 52

ذكرت تقارير إنجليزية صباح اليوم، أن المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” لاعب فريق برشلونة، قد اقترح على إدارة النادي الكتلوني، التعاقد مع “مارسيلو بيلسا”، لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

ميسي يكشف عن المدير الفني الجديد لبرشلونة

ووفقاً لما أكدته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن قائد فريق برشلونة “ليونيل ميسي”، قد طلب من “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس نادي برشلونة، التعاقد مع المدرب الأرجنتيني “مارسيلو بيلسا”، لقيادة مهام القيادة الفني للنادي الكتلوني بداية من الموسم القادم.

ونجح “مارسيلو بيلسا” في قيادة فريق ليدز يونايتد، في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد، بعد تمكن من قيادة الفريق للتتويج بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، ليتأهل رسمياً إلى “البريميرليج” بعد غياب استمر لأكثر من 16 عاماً.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن “ليونيل ميسي” لا يرغب في أن يستمر “كيكي سيتين” مع الفريق في الموسم المقبل، بسبب سوء نتائج الفريق منذ وصوله إلى النادي، إضافة إلى أن الفريق قد فقد هويته الكروية خلال المباريات الآخيرة في الدوري الإسباني.

أقرأ أيضاً برشلونة يفقد خدمات حارسه لنهاية الموسم

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x