رئيس إنتر ميلان: الحديث عن التعاقد مع ميسي “محض خيال”

0 48

 

نفي بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي إمكانية انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة إلى صفوف «النيراتزوري» خلال الفترة المقبلة.

رئيس إنتر ميلان: الحديث عن التعاقد مع ميسي “محض خيال”

وكانت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية قد تحدثت في تقارير خاصة بها عن إمكانية انتقال ميسي إلى إنتر ميلان، حيث أشارت إلى أن ملاك «النيراتزوري» ينوون التحرك من أجل ضم قائد النادي الكتالوني إلى ملعب «جوزيبي مياتزا» عند انتهاء عقده مع برشلونة.

وخلال الأيام القليلة الماضية، خرجت تقارير تؤكد أن خورخي ميسي، والد قائد برشلونة، قد توجه إلى مدينة ميلان من أجل التفاوض مع إنتر ميلان على انتقال ميسي إلى الفريق.

أقرأ أيضا:ليونيل ميسي سيغادر إلى الدوري الإيطالي

وقرر بيبي ماروتا المدير التنفيذي للنيراتزوري الرد على هذه التقارير، وذلك خلال مقابلة أجراها مع شبكة «سكاي سبورت» الإيطالية، حيث نفي إمكانية توقيع إنتر ميلان مع ميسي، وأكد أن النادي لديه أهداف أخرى في سوق الانتقالات.

وقال ماروتا في تصريحاته: «الأمر محض خيال، وكأنك تلعب كرة القدم الخيالية، ميسي بالتأكيد ليس أحد أهدافنا، وأعتقد أنه مهتم بمواصلة مسيرته الكروية في برشلونة».

وأضاف ماروتا: «اللاعب الذي يريد إنتر ميلان التوقيع معه هو أليكسيس سانشيز، لكن المفاوضات مع مانشستر يونايتد لا تزال جارية، ليس فقط لتمديد فترة الإعارة، لكن لجعل انتقاله إلى إنتر دائمًا».

واختتم ماروتا تصريحاته قائلًا: «إنها مشكلة شاذة، بالنظر إلى أن حظوظنا في الدوري الأوروبي قد تتغير بغياب بعض اللاعبين، صحيح أن الوضع لم يتم حله بعد، نحن نعمل على الاحتفاظ به على الأقل حتى نهاية بطولة الدوري الأوروبي».

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x