رودريجو: مودريتش أجبرني على مناداته «أبي»

0 69

 

تُوج فريق ريال مدريد الإسباني منذ أيام ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني للمرة الرابعة والثلاثين في تاريخه متفوقًا بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه، برشلونة.

رودريجو: مودريتش أجبرني على مناداته «أبي»

وكان للجناح البرازيلي الشاب رودريجو جويس دور كبير في المرحلة الحاسمة والأخيرة من الموسم المحلي.

وأجرى رودريجو مؤخرًا محادثة مع متابعيه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» كشف خلالها عن بعض الطرائف التي جمعت لاعبي ريال مدريد، من بينها ما حدث بينه وبين لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش.

أقرأ أيضا:كروس: ريال مدريد غير سعيد عن وضع جاريث بيل
وأكد رودريجو في تلك المحادثة أن النجم الكرواتي البالغ من العمر 35 عامًا لم يكن يصدق أن والده (رودريجو) يبلغ من العمر أيضًا 35 عامًا، أي أنه بمثل عمر لوكا مودريتش.

وفي هذا السياق قال الجناح البرازيلي: «تجمعني علاقة جيدة جدًا بلوكا مودريتش، هي علاقة أب وابنه، عندما علم (لوكا) أن والدي يبلغ من العمر 35 عامًا لم يصدق وقال لي بعدها: حسنًا، احترمني لأنني كبير جدًا لأكون والدك، ومنذ ذلك الحين وأنا أناديه بأبي، وهو يناديني بابني

وأشار رودريجو في حديثه إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي، هو لاعبه المفضل.

وأجاب على سؤال مشاركته للبلجيكي إيدن هازارد في خط هجوم ريال مدريد قائلًا: «اللعب بجانب هازارد حلم بالنسبة لي لأنه أحد اللاعبين الذي اقتدي بهم، من الشرف لي اللعب بجانبه».

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x