كروس: ريال مدريد غير سعيد عن وضع جاريث بيل

0 58

 

كان الويلزي جاريث بيل قريبًا من الرحيل عن فريق ريال مدريد الإسباني الصيف الماضي، وكان الدوري الصيني هو وجهته الأقرب، ولكن الصفقة باءت بالفشل بسبب المطالب المالية للإدارة المدريدية.

كروس: ريال مدريد غير سعيد عن وضع جاريث بيل

وعبر الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في الصيف الماضي عن رغبته في رحيل الجناح الويلزي عن الفريق، ولا ننسى جميعًا تصريحه الشهير الذي قال فيه: «إذا رحل غدًا سيكون أفضل…».

زيدان كان يعول على بيل في بداية الموسم، وقدم اللاعب مردودًا جيدًا جعل الغالبية تظن أن موقف الويلزي سيتغير مع ريال مدريد، ولكن سرعان ما عادت الأمور إلى وضعها الطبيعي وتعرض اللاعب لإصابة تلو الأخرى، لذا عاد إلى مكانه الطبيعي: دكة البدلاء.

أقرأ أيضا:خطط ريال مدريد.. خاميس رودريجيز في مقدمة الراحلين

وشارك بيل في 10% من إجمالي الدقائق بعد استئناف الموسم، والتقطته كاميرات وسائل الإعلام وهو نائم في إحدى المباريات ويضع الكمامة فوق عينيه وأحيانًا أخرى وهو يستخدم لفة من ورق منظف كمنظار.

ولم تلق تصرفات جاريث رضى واستحسان إدارة النادي والجهاز الفني وكذلك لاعبي الفريق، وهو ما عبر عنه الألماني توني كروس في إحدى مقابلاته الإذاعية الأخيرة.

وصرح توني: «ليس هناك طريقة لتجنب مسألة عدم رضى الجميع في ريال مدريد عن الموقف، بالتأكيد لم يتعاقد النادي معه لكي يلعب قليلًا كما هو حاله الآن، أعتقد أنه كان يريد الرحيل الصيف الماضي في بداية الأمر، وأن النادي وافق كذلك، ولكنه رفض بعد ذلك، لست أدري إذا كان غاضب قليلًا بسبب هذا أم لا»

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x