خطط ريال مدريد.. خاميس رودريجيز في مقدمة الراحلين

0 69

 

يستعد ريال مدريد لخوض فترة سوق الانتقالات بصورة غير نمطية، وهذه المرة الأولوية ستكون للبيع وليس الشراء، وفي الواقع فكرة إدارة النادي الملكي تتمثل في عدم الحاجة لأي تدعيمات، لا سيما بعدما أجلت أزمة انتشار فيروس كورونا «كوفيد-19» إنهاء عدة صفقات في الموسم الصيفي الحالي، أبرزها صفقة فابيان رويز، لاعب نابولي.

خطط ريال مدريد.. خاميس رودريجيز في مقدمة الراحلين

وبفضل الأداء الجيد للاعبين الحاليين في المرينجي وبضم اللاعبين المعارين، يستطيع ريال مدريد مواجهة هذه الأزمة بضمانات كبيرة.

ويبحث الريال عن مشروع لتخفيف عدد اللاعبين، لأنه يمتلك حوالي 36 لاعبًا، وبعد ذلك يرغب في إنعاش خزينته.

وكان أشرف حكيمي أول لاعب غادر المرينجي إلى انتر ميلان بقيمة 40 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات، ولن يكون اللاعب الوحيد، وهناك 4 لاعبين في القائمة الحالية معروضين للبيع هم لوكاس فاسكيز وخاميس رودريجيز وجاريث بيل وماريانو دياز، ومن بينهم مسألة رحيل اللاعب الكولومبي هي الأكثر وضوحًا، بينما هناك قلق بشأن عدم رغبة بيل ودياز في مغادرة صفوف الريال

أقرأ أيضا:نيوكاسل يفاوض مهاجم ريال مدريد

وفيما يتعلق بموقف بيل، حاول مدريد بيعه في آخر موسمين ولكن الويلزي لا يرغب في الرحيل لا سيما أنه يمتلك عقدًا حتى 2023، مما يعقد الأمور، في المقابل، يعتبر موقف فاسكيز غير مقلق بشكل كبير، لأن عقده ينتهي في 2021، وفي حالة بقائه سيعتمد عليه زيدان.

وبجانب هذا، باب الرحيل أمام ناتشو مفتوح إذا رغب في الحصول على دقائق مشاركة أكثر، ولكن إذا أراد البقاء مع الريال سيكون له فرصة في خطط زيدان لأن المدرب الفرنسي يقدر ميزة تعدد مراكزه.

وفيما يتعلق باللاعبين المعارين، قليلون هم من لديهم فرصة البقاء هذا الموسم، فنرى أن لونين سيكون الحارس الثاني للمرينجي ومقعده متاح، وأودريوزولا على الرغم من انخفاض مستواه مع بايرن ميونيخ سيكون بديلا لكارفاخال بعد رحيل أشرف حكيمي، فيما يتمنى زيدان أن يعتمد على أوديجارد على الرغم من اتفاق اللاعب والنادي على بقائه عاما آخر في سوسيداد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x