موعد مباراة مانشستر يونايتد وليسترسيتي والقنوات الناقلة

0 58

يحتضن ملعب “كينج باور” مساء اليوم الآحد، قمة مباريات الإسبوع الـ38 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، والتي ستجمع بين فريقي مانشستر يونايتد وليسترسيتي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليسترسيتي والقنوات الناقلة

وويستضيف فريق ليستر سيتي فريق مانشستر يونايتد، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة [ 17:00 ]، والتي سيتم نقلها عبر قناة [ beIN SPORTS 1 HD ].

وسيتأهل الفريق الفائز في مباراة الليلة بين فريقي مانشستر يونايتد وليسترسيتي، إلى بطولة دوري أبطال أوروبا مباشرة، وذلك في نسختها الجديدة موسم 2020/2021.

أقرأ أيضاً مورينيو : دى خيا محظوظ بعقده الجديد مع مانشستر يونايتد

وسيتعرض الفريق الخاسر إلى الإقصاء إلي بطولة الدوري الأوروبي في الموسم القادم، وذلك في حالة تمكن فريق تشيلسي في تخطي عقبة فريق ولفرهامبتون، من أجل حجز مقعده في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 63 نقطة، ويأتي فريق تشيلسي في المركز الرابع بنفس عدد الرصيد من النقاط، ولكن يتفوق الشياطين الحُمر بفارق الأهداف ونتائج المواجهات المباشرة، بينما يحتل فريق ليستر سيتي المركز الخامس برصيد 62 نقطة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x