باريس سان جيرمان يحرز كأس فرنسا للمرة الـ13 في تاريخه

0 52

 

قاد البرازيلي نيمار فريقه باريس سان جيرمان للتويج بلقب بطولة كأس فرنسا للمرة الـ13 في تاريخه بعد الفوز على سانت إيتيان بهدف نظيف في النهائي.

باريس سان جيرمان يحرز كأس فرنسا للمرة الـ13 في تاريخه

وعلى ملعب فرنسا الدولي، أحرز المهاجم البرازيلي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 14 من عمر المباراة مستغلا هجمة شنها زميله في خط الهجوم كيليان مبابي، حيث سدد منفردا بالمرمى لترتد الكرة من الحارس إلى نيمار الذي لم يتوان في إيداعها الشباك.

وكانت هذه المباراة الرسمية الأولى لكلا الفريقين منذ توقف المسابقات بسبب جائحة فيروس كورونا في مارس الماضي وإعلان توقف النشاط الرياضي في البلد الأوروبي، ولكن كل منهما خاض ثلاث مباريات ودية قبل هذا اللقاء.

ويعد هذا اللقب الثاني لسان جيرمان هذا الموسم بعد إعلانه بطلا لمسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

أقرأ أيضا:نيمار يتعهد بالبقاء مع باريس سان جير مان

وشهدت المباراة إصابة مبابي الذي اضطر لترك الملعب وسط الدموع بعد تعرضه لالتحام قي من لويك بيران، بعد نصف ساعة من المباراة.

وأثناء قيادة هجمة مرتدة بعد خطف الكرة في وسط الملعب اعترض بيران مهاجم سان جيرمان مما أدى لانثناء كاحله، ليتألم اللاعب بشدة ويغادر أرض الملعب برفقة طبيب الفريق والدموع في عينيه.

وأظهر الحكم أموري ديلوري البطاقة الصفراء لبيران ثم طرده ببطاقة حمراء بعد مراجعة تقنية (فار).

وحل الإسباني بابلو سارابيا بديلا لكليان مبابي في مباراة شهدت العديد من البطاقات الصفراء.

هذه المباراة ستسجل عودة النشاط الرياضي في فرنسا بعد التوقف بسبب جائحة كورونا، بعد عودة النشاط في أغلب البلاد الأوروبية، وكان قد تم إيقاف الدوري الفرنسي وإعلان باريس سان جيرمان بطلا له.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x