نيوكاسل يفاوض مهاجم ريال مدريد

0 42

 

سيكون الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم فريق ريال مدريد، أحد الأسماء الرنانة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فناديه على استعداد للدفع باللاعب إلى الميركاتو وهناك عدة أندية مهتمة بالحصول على خدماته.

نيوكاسل يفاوض مهاجم ريال مدريد

ووفقًا لبعض وسائل الإعلام الإنجليزية؛ فإن نيوكاسل أحدث المنضمين إلى قائمة المهتمين بضم مهاجم ريال مدريد الشاب هذا الصيف.

ونقلًا عن وسائل الإعلام الإنجليزية؛ فإن نيوكاسل يريد الحصول على خدمات لوكا يوفيتش على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء، وهي نفس فكرة أندية أخرى كإيه سي ميلان.

وأشارت تقارير مؤخرًا إلى أن نابولي الإيطالي يدرس هو الآخر خيار التعاقد مع يوفيتش، وأن اللاعب نفسه لا يستبعد إمكانية رحيله إلى فقراء الجنوب، وأن الصفقة ستكلف قد تكلف خزينته 50 مليون يورو

أقرأ أيضا:زيدان يرفض رحيل مهاجم الفريق

وانضم المهاجم الصربي الشاب صاحب الـ 22 ربيعًا إلى ريال مدريد الصيف الماضي قادمًا من آينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو.

وكان من المتوقع دخول اللاعب في الأجواء المدريدية سريعًا ومواصلة هز شباك الخصوم كما فعل في ألمانيا الموسم الماضي، ولكن هذا لم يحدث، إذ أخفق الصربي في التأقلم مع ريال مدريد وأثار عدة مشكلات وتعرض لإصابات.

وشارك يوفيتش مع ريال مدريد في 17 مباراة بالدوري الإسباني سجل خلالها هدفين فقط ومرر كرة حاسمة واحدة، كما شارك في 4 لقاءات بدوري أبطال أوروبا لم يقدم خلالها ما يذكر، بالإضافة إلى 3 لقاءات بكأس ملك إسبانيا ومباراتين بكأس السوبر الإسباني.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x