إصابة مبابي ومخاوف من غيابه عن دوري أبطال أوروبا.. والتعليق الاول للاعب

0 50

 

تعرض الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، لإصابة قوية خلال مباراة سانت إيتيان التي تُقام الجمعة في إطار منافسات نهائي كأس فرنسا.

إصابة مبابي ومخاوف من غيابه عن دوري أبطال أوروبا.. والتعليق الاول للاعب

أثارت تلك الإصابة الذعر بداخل الإدارة الباريسية والجهاز الفني للفريق الأول، لا سيما وأن باريس سان جيرمان سيخوض منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتالانتا الإيطالي بعد 19 يومًا فقط.

وتلقى مبابي ضربة قوية في ساقه بعد تدخل قوي من أحد لاعبي سانت إيتيان عليه في الدقيقة 33، وسقط كيليان على أرضية الميدان، وظهرت عليه علامات ألم قوي.

ولم يلبث اللاعب ثواني معدودة وغادر ملعب نهائي كأس فرنسا وهو يبكي مخافة أن تكون لتلك الإصابة تداعيات كبيرة عليه في المستقبل.

أقرأ أيضا:تعرف على مدة غياب مبابي عن الملاعب

واعتاد العملاق الباريسي دائمًا على المعاناة في المراحل الحاسمة والنهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، ففي الموسمين الماضيين غاب عن ثمن نهائي البطولة الجناح البرازيلي المتميز نيمار دا سيلفا بسبب الإصابة، واليوم العملاق الباريسي مهدد بخسارة مبابي في أهم مرحلة بالموسم كله.

واطمئن إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا، على إصابة النجم الشاب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان بعد التتويج بلقب كأس فرنسا على حساب سانت إيتيان، حيث حرص ماكرون خلال تسليمه الميدالية الذهبية على توجيه سؤال له حول إصابته.

وبعد المباراة سأل مامرون مبابي هل هناك أي كسر؟ فأجابه مبابي: لا لا لا أعتقد ذلك، سأذهب الى المستشفى لاحقاً ونرى.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x