شتيجن يثير القلق داخل برشلونة.. الامر لا يتعلق بالرحيل

0 51

 

جدل برشلونة يتمثل في مشاكل آلام أوتار الساق اليمنى لحارس البلوجرانا، لا سيما أنه خضع في بداية الموسم الحالي لعلاج طبيعي لإيجاد حل لهذه الآلام، ولمدة 3 أسابيع خضع شتيجن لعلاج مكثف للحد من هذه الآلام التي تمنعه من القفز والتقاط الكرة بأريحية.

شتيجن يثير القلق داخل برشلونة.. الامر لا يتعلق بالرحيل

هذه الآلام عادت من جديد لشتيجن بعد عدة أشهر من عدم ظهور أي آلام، لهذا يدرس النادي الكتالوني بشكل قوي خضوع الحارس الألماني لعملية جراحية بعد انتهاء منافسات التشامبيونزليج للقضاء نهائيًا على الموقف المعقد.

أقرأ أيضا:برشلونة يفقد خدمات حارسه لنهاية الموسم
ولا يتفق شتيجن مع رأي الإدارة الكتالونية بالخضوع لعملية جراحية، لأنه سيغيب عن ملاعب المستطيل الأخضر لمدة 3 أو 4 أشهر وفقًا لتوقعات الأطباء، وهذا يعني أنه في أفضل الحالات لن يكون متواجد حتى ديسمبر من هذا العام، الموقف الذي لا يرغب في حدوثه الحارس الأول للبارسا ولا يريد التفكير فيه، لا سيما في الوقت المهم لتجديد عقده مع البلوجرانا.

وعلى أي حال، لن تتضح الأمور إلا بعد مشاركة برشلونة في دوري الأبطال التي ستستأنف في أغسطس المقبل، وبعدها ستتخذ إدارة النادي الكتالوني القرار النهائي.

قرار برشلونة سيعتمد أيضًا على حالة شتيجن وشعوره خلال مباريات المسابقة الأوروبية، على الرغم من عدم تأكيد أي شخص بعودة هذه الآلام، وبشكل أقوى في المستقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x