إصابة نجم برشلونه بفيروس كورونا

0 81

 

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق السد القطري، اليوم السبت، إصابته بفيروس كورونا التاجي المستجد «كوفيد-19»، وذلك قبل مباراة فريقه أمام الخور في دوري نجوم قطر.

إصابة نجم برشلونه بفيروس كورونا

وقال تشافي في تصريحات نشرها الحساب الرسمي لنادي السد على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: اليوم لن أتواجد مع الفريق في عودته للمنافسه أمام الخور، سينوب عني ديفيد براتس مدرب الفريق الرديف.

أقرأ أيضا:برشلونة يفقد خدمات حارسه لنهاية الموسم

وواصل: قبل أيام وبحسب البروتوكول الطبي و الإجراءات المتبعه من قبل مؤسسة دوري نجوم قطر جاءت نتيجة فحصي إيجابية في اختبار كوفيد-19.

وأضاف: لحسن الحظ أشعر أني بخير لكني سأبقى في منزلي حتى أحصل على التصريح من جديد للعوده للعمل.. سأكون حريصاً جداً على العودة إلى روتين حياتي اليومي والعمل

وأكمل قائد برشلونة السابق: أود أن أشكر جميع المختصين في هذا المجال الصحي و أوجه شكر خاص لمؤسسة دوري نجوم قطر و الاتحاد القطري لكرة القدم ونادي السد لتوفير وسائل الكشف المبكر والحد من إنتشار العدوى وضمان عودة المنافسه بشكل طبيعي.. إهتموا بأنفسكم وأراكم قريباً في الملعب.

ومن المقرر أن يستضيف السد الخور في وقت لاحق السبت، في أول لقاء لحامل لقب الدوري القطري لكرة القدم، غداة استئناف المنافسات بعد تعليقها منذ مارس الماضي بسبب «كوفيد-19».

ويحتل السد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري القطري لكرة القدم، برصيد 32 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن فريق الدحيل المتصدر، وذلك خوض الفريق 17 مباراة في المسابقة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x