برشلونة يفقد خدمات حارسه لنهاية الموسم

0 52

أشارت صحيفة “آس” الإسبانية، إلى أن نادي برشلونة أصبح في مأزق كبير، بعدما تضاعفت إصابة “تير شتيجن” حارس مرمى الفريق الكتلوني، وشعوره بآلام كبيرة في أوتار الركبة.

برشلونة يفقد خدمات حارسه لنهاية الموسم

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن الحارس الألماني “تير شتيجن” حارس مرمى فريق برشلونة، قد شعر بآلام جديدة في أوتار الركبة، وهي الإصابة التي كان يعاني منها الحارس الألماني منذ عودة مباريات الدوري الإسباني من فترة التوقف بسبب فايروس كورونا.

وأكدت صحيفة “آس” أن برشلونة قد طلب من “شتيجن” تأجيل إجراء خضوعه لعملية جراحية، والمشاركة في المباريات عن طريق علاجه بالمسكنات، لحاجة الفريق إليه في مشوار التتويج بالدوري الإسباني، والذي خسره برشلونة لصالح ريال مدريد، مما أدى إلى تضاعف إصابته في آوتار الركبة.

أقرأ أيضاً لاعب برشلونة يقترب من نابولي

ومن المتوقع أن تقوم إدارة نادي برشلونة بتحديد موعد خضوع الحارس الألماني لعملية جراحية، ولكن سيتم تحديدها عقب نهاية مباريات دوري أبطال أوروبا.

وفي حالة تضاعفت إصابة “تير شتيجن” بشكل كبير، سوف يتم خضوعه لعملية جراحية على الفور، مما سيؤدي إلى غياب اللاعب عن فريق برشلونة حتى نهاية الموسم.

الجدير بالذكر أن برشلونة سوف يلتقي أمام نابولي في إياب مباراة دور الستة عشر، من دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر موعدها يوم 8 أغسطس المقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x