يورجن كلوب يقرر الرحيل عن ليفربول

0 72

أثار المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لفريق ليفربول، غضب جماهير ملعب “الآنفيلد” وذلك خلال تصريحاته مساء اليوم، والتي نقلتها شبكة “سكاي سبورت” البريطانية.

يورجن كلوب يقرر الرحيل عن ليفربول

وقرر “يورجن كلوب” عدم استكمال تعاقده مع نادي ليفربول الإنجليزي، ورغبته في مغادرة نادي ليفربول، قبل استكمال مدة تعاقده الحالية مع النادي الإنجليزي، والتي تنتهي بنهاية عام 2024.

وكان “كلوب” قد كشف عن رغبته في العودة إلى التدريب في ألمانيا، وبالأخص عن طريق نادي ماينز،ومن ثم إنهاء مشواره واعتزال التدريب في عالم كرة القدم.

وقال “يورجن كلوب” إنه لا يستبعد فكرة تدريب المنتخب الألماني في المستقبل، عقب مغادرة فريق ليفربول، مشيراً إلى أنه سيرحب بكل تأكيد إذا عُرض عليه تولي قيادة المهام الفنية للماكينات الألمانية.

أقرأ أيضاً نيمار يتعهد بالبقاء مع باريس سان جير مان

الجدير بالذكر أن “يورجن كلوب” قد قاد ليفربول للتتويج بأربع بطولات خلال أخر موسمين، وهي بطولة دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية بالموسم الماضي، إضافة إلى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x