نيمار يتعهد بالبقاء مع باريس سان جير مان

0 54

توج نادي باريس سان جير مان، بلقب كأس فرنسا للمرة الـ13 في تاريخه، بعدما حقق الفوز على فريق سانت إيتيان بهدف دون رد, في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة على ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية باريس.

نيمار يتعهد بالبقاء مع باريس سان جير مان

وكشفت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، عن مفاجأة لجماهير باريس سان جير مان، والتي تتضمن بقاء المهاجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” مع نادي العاصمة الفرنسية وعدم مغادرة النادي مستقبلاً.

وقالت الصحيفة الفرنسية، إن هناك اتفاق قد تم بين الثنائي الهجومي لفريق باريس سان جير مان، وهما البرازيلي “نيمار”، والفرنسي “كيليان مبابي”، بعدم ترك باريس سان جير مان، ومحاولة اعتلاء عرش القارة الأوروبية، عن طريق التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا أكثر من مرة.

أقرأ أيضاً ليونيل ميسي سيغادر إلى الدوري الإيطالي

كما كشفت “فرانس فوتبول” عن توجّه إدارة باريس سان جير مان، لتجديد تعاقدها مع “نيمار”، قبل مباراة فريق أتالانتا الإيطالي، في الدور ربع النهائي من بطولة دورى أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن عقد “نيمار” ينتهي مع باريس سان جير مان، بنهاية موسم 2021/2022، كما أن نادي برشلونة يجري محاولات مكثفة من أجل إعادة “نيمار” إلى ملعب “الكامب نو”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x