تعرف على مدة غياب مبابي عن الملاعب

0 87

توج نادي باريس سان جير مان، بلقب كأس فرنسا للمرة الـ13 في تاريخه، بعدما حقق الفوز على فريق سانت إيتيان بهدف دون رد, في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة على ملعب “دي فرانس” في العاصمة الفرنسية باريس.

تعرف على مدة غياب مبابي عن الملاعب

وشهدت المباراة تعرض “كيليان مبابي” لإصابة قوية، بعد تدخل عنيف من مدافع سانت إيتيان “لوي بيرين”، والذي نال بطاقة حمراء مباشرة، ليغادر “مبابي” بسبب الإصابة، ويغادر مدافع سانت إيتيان بسبب التدخل العنيف على “كيليان مبابي”.

ونشر نادي باريس سان جير مان بياناً رسمياً، يوضح فيها طبيعة الإصابة التي تعرض لها “كيليان مبابي”، والتي هى عبارة عن إلتواء شديد في كاحل القدم الأيمن، إضافة إلى شرخ كبير في جانب القدم الخارجي.

أقرأ أيضاً ليونيل ميسي سيغادر إلى الدوري الإيطالي

وأشار نادي باريس سان جير مان في بيانه، إلى أن “مبابي” سوف يخضع لفحوصات طبية جديدة خلال الـ72 ساعة القادمة، لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

ومن المتوقع أن يغيب “مبابي” عن مباراة أتالانتا في الدور ربع النهائي، من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر موعدها يوم 12 أغسطس المقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x