لاعب برشلونة يقترب من نابولي

0 61

بات مصير المدافي الدولي الفرنسي “صامويل أومتيتي” لاعب نادي برشلونة، مجهولاً مع الفريق الكتالوني، بعدما فقد اللاعب مقعده في التشكيلة الأساسية لبرشلونة، ليصبح أثيراً لدكة بدلاء الفريق.

لاعب برشلونة يقترب من نابولي

ووفقاً لصحيفة ليكيب” الفرنسية، فإن “صامويل أومتيتي” قرر مغادرة برشلونة خلال هذا الصيف، ووجهته القادمة ستكون في الدوري الإيطالي.

ويرغب “أومتيتي” في استعادة مكانه الأساسي والمشاركة في المباريات بشكل أساسي، وهو ما يجعله يرغب في مغادرة برشلونة عن طريق الإعارة أو البيع النهائي.

أقرأ أيضاً صراع ثلاثي للتعاقد مع جيمس رودريجيز

وأشارت عدة تقارير إيطالية، إلى أن نادي نابولي الإيطالي، يعد أولى الأندية المهتمة بالتعاقد مع “أومتيتي” خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يشارك “صامويل أومتيتي” مع برشلونة بشكل أساسي منذ بداية هذا الموسم، كما لم يشارك مع الفريق  سوي في مباراة واحدة منذ عودة الدوري الإسباني من فترة التوقف بسبب فايروس كورونا.

وأكدت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” أن نابولي يسعى للتعاقد مع مدافع برشلونة، من أجل تعويض الرحيل المُحتمل للمدافع السنغالي “كاليدو كوليبالي”، الذي اقترب بشدة من الإنتقال إلى صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x