صراع ثلاثي للتعاقد مع جيمس رودريجيز

0 56

قرر الجناح الكولومبي “جيمس رودريجيز” لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، مغادرة النادي الملكي هذا الصيف، بعدما خرج اللاعب من حسابات “زين الدين زيدان” المدير الفني لنادي ريال مدريد بشكل نهائي.

صراع ثلاثي للتعاقد مع جيمس رودريجيز

ويشهد سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، صراعاً شرساً بين ثلاثة أندية أوروبية، من أجل التعاقد مع “جيمس رودريجيز” بداية من الموسم المقبل.

ويأتي نادي مانشستر يونايتد في مقدمة الأندية التي تراقب “جيمس رودريجيز”، حيث تعتبره إدارة الشياطين الحُمر هو البديل المناسب، في حالة تعذر المفاوضات مع “جادون سانشو” لاعب فريق بوروسيا دورتموند.

أقرأ أيضاً مورينيو : دى خيا محظوظ بعقده الجديد مع مانشستر يونايتد

ولا يزال نادي أتلتيكو مدريد الإسباني متمسكاً بالتعاقد مع “رودريجيز”، خاصة وأن المهاجم الكولومبي كان قريباً من الإنتقال إلى الروخي بلانكوس في العام الماضي، ولكن اللاعب قد فضل الإستمرار مع ريال مدريد.

واقتحم نادي إنتر ميلان سباق التعاقد مع “جيمس رودريجيز”، حيث يرغب النادي الإيطالي في إجراء صفقة تبادلية مع ريال مدريد، تتضمن رحيل “رودريجيز” إلى إنتر ميلان، وانتقال “أريكسن” إلى ريال مدريد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x