جوارديولا يكشف حالة اجويرو قبل مواجهة ريال مدريد

0 47

أكد بيب جوارديولا على تواجد أجويرو لخوض مباراة النادي الملكي، قائلاً: «لحسن الحظ، جميع اللاعبين سيتواجدون لمواجهة ريال مدريد بإستثناء ميندي نظرًا لعقوبته.

جوارديولا يكشف حالة اجويرو قبل مواجهة ريال مدريد

تلقى جمهور مانشستر سيتي أخبارًا جيدة بعدما كشف بيب جوارديولا عن استعداد جميع اللاعبين لمباراة العودة أمام ريال مدريد، من بينهم سيرجيو أجويرو، الأرجنتيني تعرض لإصابة في الساق منذ عدة أسابيع.

وجائت تصريحات مدرب مانشستر سيتي مفاجئة، ليس لمحتواها بل لطريقة كشفه عن الأمر، لأن السؤال كان على لاعب في فريق الشباب، وبعدها انتقل بيب للتأكيد على جاهزية جميع لاعبيه، لا سيما أنه حتى الآن لم يحصل أجويرو على التصريح الطبي من الفريق.

أقرأ أيضا:جوردان هيندرسون أفضل لاعب في البريميرليج

وأجرى أجويرو عملية جراحية في 24 يونيو الماضي وسط آمال لحاقه بمباراة التشامبيونزليج، بعدما سافر إلى برشلونة لإجراء العملية تحت إشراف الطبيب كوجات، وتمت بنجاح ومن تلك اللحظة بدأ التدريب وبدون أي أخبار عنه.

وعاد جوارديولا للحديث عن إمكانية تواجد أجويور في لقاء ريال مدريد، وعلى أي حال، يمر مانشستر سيتي بحالة جيدة وسواء تواجد مهاجمه القوي أو غاب عن اللقاء، سيهدد عرش المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في البطولة الأعلى منافسة في القارة الأوروبية.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي سيواجه نورويتش سيتي يوم الأحد المقبل في ختام منافسات الدوري الإنجليزي، حيث ضمن السيتي المركز الثاني في جدول الترتيب، بعد تتويج ليفربول بلقب «البريميرليج» بعد غياب 30 عامًا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x