هجوم إلكتروني ممنهج على برشلونة وإدارة بارتوميو

0 58

 

كلمة فشل مؤلمة دوماً وصعبة ومحبطة وظالمة نسبياً لكنها تبقى الكلمة الأقرب التي تصف الطريقة التي تعمل بها ادارة برشلونة في الوقت الحالي، منذ رحيل خوان لابورتا والأوضاع في النادي تزداد سوءَ وتسير نحو الهاوية وربما لن ترى النور في الموسم المقبل.

هجوم إلكتروني ممنهج على برشلونة وإدارة بارتوميو

حالة من عدم الاستقرار يواجهها برشلونة على الصعيدين الفني والإداري، تخبط غير مسبوق على تلك الدرجة، ويبدو أن حسابات التواصل الاجتماعي أصبحت وسيلة ممنهجة في الحروب من ذلك النوع.. حتى في ناد بحجم برشلونة

ما زالت مشاكل برشلونة مستمرة، وفي الوقت التي يخوض لاعبيه إجازتهم قبل العودة للاستعداد لمنافسات دوري أبطال أوروبا في أغسطس المقبل، تعرض النادي الكتالوني لهجمة إلكترونية.

أقرأ أيضا:جوردان هيندرسون أفضل لاعب في البريميرليج

وكشفت صحيفة «الموندو» الإسبانية عن تقرير أعدته شركة «ديلويت سابير» الاستشارية في الأمن المعلوماتي، يؤكد هجمات الكترونية ضخمة على الإنترنت ضد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي، وضد هيئة البلوجرانا نفسها.

وأشارت التقارير إلى أن هذه الهجمات تعتمد على روبوتات من مناطق مختلفة، أحدها يرتبط بالحركة الاستقلالية الكتالونية، وتهدف إلى تشويه سمعة مؤسسة برشلونة وإدارة بارتوميو.

وأكدت هذه التقارير أن عدد الروبوتات يصل إلى 3281 روبوت، تمت برمجتهم خصيصًا لإلحاق الضرر بسمعة النادي الكتالوني وإدارته.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x