بيرلو يستعد لبدء مسيرته التدريبية مع يوفنتوس

0 64

يستعد أسطورة كرة القدم الإيطالية أندريا بيرلو لبدء مسيرته التدريبية، وذلك بعد عامين فقط على قرار تعليق حذاءه، والاعتزال في 2018 حين كان لاعبًا في صفوف نادي نيويورك سيتي في الولايات المتحدة الأمريكية.

بيرلو يستعد لبدء مسيرته التدريبية مع يوفنتوس

وتؤكد العديد من التقارير الصحفية الإيطالية أن بيرلو وافق بالفعل على تولي مهمة تدريب فريق يوفنتوس تحت 23 عامًا، ويبدو أن إدارة «البيانكونيري» تعده ليصبح مدربًا للفريق الأول في «السيدة العجوز» مستقبلًا، وذلك بعد التقارير التي خرجت في الفترة الماضية تؤكد وجود مفاوضات بين الطرفين.

أقرأ أيضا:خيارات يوفنتوس لتعويض رحيل رونالدو

وسيحل بيرلو مكان فابيو بيتشيا، الذي قاد فريق يوفنتوس تحت 23 عامًا إلى لقب كأس إيطاليا للدرجة الثالثة، لكن فشل في التأهل مع الفريق إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

وحسب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن أندريا أنيلي رئيس نادي يوفنتوس يرى في بيرلو مستقبلًا المدرب القادر على تدريب الفريق الأول في «السيدة العجوز»، محاكيًا أمثلة هامة في عالم التدريب حاليًا، مثل بيب جوارديولا وزين الدين زيدان مع برشلونة وريال مدريد على الترتيب، واللذان حققا نجاحات كبيرة في عالم التدريب.

ومنذ اعتزاله، عمل أندريا بيرلو كمحلل في شبكة قنوات «سكاي سبورت» الإيطالية، واستغل تلك الفترة للحصول على شهادات تدريبية، حيث يحمل الرخصة A من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والتي تؤهله لتدريب أندية الشباب والفرق الرديفة، بالإضافة إلى أندية الدرجة الثانية

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x