والد ميسي يتوجه إلى إيطاليا لحسم الانتقال إلى إنتر ميلان

0 71

 

سيتواجد والد ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني في مدينة ميلانو اعتبارًا من أغسطس المقبل للتفاوض بشأن انتقاله إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي وذلك وفقًا لراديو «راي» الإيطالي.

والد ميسي يتوجه إلى إيطاليا لحسم الانتقال إلى إنتر ميلان

من المقرر أن ينتقل والده خورخي ميسي والذي يدير أعماله إلى ميلانو في الأول من أغسطس بعد أن اشترى شقة في المدينة الإيطالية بهدف التفاوض على الانتقال إلى الدوري الإيطالي من بوابة إنتر ميلان، وذلك وفقًا لصحفى «راديو راي» بحيث قال ذلك الصحفي فيليبو جراسا في البرنامج الذي يذاع على تلك الإذاعة.

أقرأ أيضا:ليونيل ميسي سيغادر إلى الدوري الإيطالي
ومع ذلك ذكرت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية أن إنتر نفى الدخول في محادثات مع ليونيل ميسي والذي يستطيع الرحيل عن برشلونة، وربما يفكر في الرحيل بسبب تراجع الفريق الذي خسر لقب الدوري الإسباني وتوج به الغريم ريال مدريد.

ليونيل ميسي صاحب الـ 33 عامًا سجل 30 هدفًا في كل المسابقات مع برشلونة هذا الموسم وصنع 26 هدفًا في 42 مباراة خاضها مع «البلوجرانا».

بينما يحتل فريق إنتر ميلان المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى بعد خوض 35 مباراة قد جمع «الأفاعي» 73 نقطة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x