ليونيل ميسي سيغادر إلى الدوري الإيطالي

0 84

فجرت الإذاعة الإيطالية “راديو راي” خبراً صادماً لجماهير فريق برشلونة، والذي يتضمن انتقال “ليونيل ميسي” إلى أحد أندية الدوري الإيطالي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ليونيل ميسي سيغادر إلى الدوري الإيطالي

وأكدت الإذاعة الإيطالية أن والد “ليونيل ميسي” سيتواجد في مدينة ميلان الإيطالية بداية شهر أغسطس المقبل، تمهيداً لإنهاء إجراءات انتقال “ميسي” إلى إنتر ميلان الإيطالي، بداية من الموسم المقبل.

وكشفت إذاعة “راديو راي” عن شروط العقد الجديد الذي سيتم بين “ليونيل ميسي” وإنتر ميلان، وهي حصول المهاجم الأرجنتيني على ما يقرب من 39 مليون يورو سنوياً، على أن يتحمل “ميسي” 50٪ من الضرائب الموقعة عليه، ويتحمل نادي إنتر ميلان النصف الباقي، وذلك وفقاً لقانون الضرائب الإيطالي.

كما قالت الإذاعة الإيطالية إن “ليونيل ميسي” يتقاضى راتباً بقيمة 30 مليون يورو سنوياً خالصة من الضرائب مع برشلونة، إلا أن اللاعب سوف يغادر إلى إنتر ميلان وسيحصل على عشرة مليون يورو إضافية.

أقرأ أيضاً بيب جوارديولا ينتقد الإتحاد الإنجليزي

ونفى مسئولى إنتر ميلان كل ما أثير حول تحرك النادي للتعاقد مع “ليونيل ميسي”، وذلك وفقاً لما أكدته صحيفة “لاكازيتا ديلو سبورت” الإيطالية.

وعلى الجانب الأخر، ذكرت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” أن والد “ليونيل ميسي” سيتواجد في إيطاليا من أجل الإتفاق على شروط انتقال “ميسي” إلى فريق يوفنتوس، وأن المهاجم الأرجنتيني سيرافق “رونالدو” في هجوم فريق السيدة العجوز.

وكان “أندريا آنييلي” رئيس نادي يوفنتوس، قد كشف عن رغبته في التعاقد مع “ميسي”، من  أجل تحقيق أحلام جماهير فريق السيدة العجوز، بمشاهدة “ميسي” و “رونالدو”يلعبان بقميص فريق يوفنتوس.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x