بيب جوارديولا ينتقد الإتحاد الإنجليزي

0 63

وجّه المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الإنتقاد إلى الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وذلك بسبب جائزة أفضل لاعب في الموسم، التي تمنحها رابطة الدوري الإنجليزي لآفضل لاعب في “البريميرليج” عن كل عام.

بيب جوارديولا ينتقد الإتحاد الإنجليزي

وتحدث “بيب جوارديولا” في تصريحاته لإذاعة “بي بي سي” البريطانية قائلاً: إن الإتحاد الإنجليزي يتعمد منح جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي إلى لاعبي ليفربول، حتى ولو لم يتوج ليفربول باللقب.

وقال “بيب جوارديولا” إن مانشستر سيتي قد حقق لقب الدوري الإنجليزي لمدة موسمين متتاليين، ورغم ذلك تم منح الجائزة للاعبي ليفربول، لا أعلم السبب وراء عدم منح لاعبي مانشستر سيتي الجائزة، رغم تقديمهم مستويات مميزة بشهادة الجميع.

أقرأ أيضاً جوردان هيندرسون أفضل لاعب في البريميرليج

وتابع “جوارديولا” حديثه مشيراً إلى أن “كيفن دي بروين” يستحق الجائزة هذا الموسم بكل تأكيد، وكذالك “رحيم سترلينج” كان يستحقها في العام الماضي، رغم ذلك لا أرى أحداً ينظر إلى لاعب مانشستر سيتي.

وجاءت تصريحات “جوارديولا” بسبب اختيار رابطة كتاب الدوري الإنجليزي “جوردان هيندرسون” لاعب وسط ليفربول، كأفضل لاعب في “البريميرليج” هذا العام، وهي جائزة شرفية، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الجائزة الرسمية من قبل الإتحاد الإنجليزي، عقب نهاية الجولة الآخيرة من الدوري الإنجليزي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x