جوردان هيندرسون أفضل لاعب في البريميرليج

0 71

فاز لاعب الوسط الدولي الإنجليزي “جوردان هيندرسون” لاعب فريق ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019/2020.

جوردان هيندرسون أفضل لاعب في البريميرليج

وأعلنت رابطة االكتاب في الدوري الإنجليزي، عن حصول قائد فريق ليفربول “جوردان هيندرسون” على جائزة أفضل لاعب في “البريمرليج” هذا العام.

وتُعد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، التي يمنحها كتاب الدوري الإنجليزي لآفضل لاعب في الموسم، هي جائزة شرفية وليست لها علاقة بالجائزة الرسمية التي يمنحها الإتحاد الإنجليزي لآفضل لاعب في “البريميرليج” عن كل عام.

أقرأ أيضاً بعد 30 عاماً.. صلاح ورفاقه يحتفلون برفع كأس الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أت تكشف رابطة الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن أفضل لاعب في “البريميرليج” موسم 2019/2020، خلال الآيام القليلة الماضية، عقب نهاية الجولة الآخيرة من مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والتي ستنتهي مساء يوم الآحد القادم.

الجدير بالذكر أن “جوردان هيدنرسون” قد نجح في قيادة فريق ليفربول إلى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، للمرة الـ19 في تاريخه، وللمرة الأولى تحت المسمى الجديد “البريميرليج”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x