رحيم ستيرلينج يقترب من ريال مدريد

0 53

 

كشفت تقارير صحيفة إلى أن رحيم سترلينج، مهاجم مانشستر سيتي، يقترب من الانضمام إلى صفوف ريال مدريد في المواسم المقبلة.

رحيم ستيرلينج يقترب من ريال مدريد

وأكدت صحيفة «ذا تايمز» أن شركة أديداس، تضع في ذهنها ارتداء سترلينج القميص الأبيض في الموسم المقبل.

وكشفت الصحيفة البريطانية أن رحيم سيوقع عقد مليوني مع أيداس في الأيام المقبلة بعد انتهاء عقده مع نايك في 31 يوليو الجاري، وسيتقاضى حوالي 10 مليون دولار في الموسم الواحد.

وبعد توقيع العقد الجديد للرعاية، ستعمل الشركة العالمية كوسيط بين ريال مدريد واللاعب، من أجل التوصل لاتفاق يسهل قدوم سترلينج إلى ملعب «سانتياجو برنابيو».

وفي حالة إبرام هذه الصفقة، فإنها ستكون بمثابة قنبلة في سوق الانتقالات على المستوى الرياضي والتجاري، وبالنسبة لأيداس سيكون موفقها مربحًا، لا سيما أنها ستضم إلى عائلتها نجمًا كبيرًا في كرة القدم العالمية، بالإضافة إلى انضمامه لفريق عريق تحت رعايته أيضًا، وليس أي فريق، بل هو ريال مدريد.

أقرأ أيضا:مانشستر سيتي يحدد القيمة المالية لبيع سترلينج ..؟

ويمتلك سترلينج عقدًا مع السيتيزن حتى 2023 وقيمته السوقية وفقًا لموقع «ترانسفير ماركت» تبلغ 128 مليون يورو، لهذا سيكون على أديداس الكفاح بعض الشيء لتقليل هذه القيمة إذا أرادت اقناع الريال بهذه الصفقة.

ولا شك أن انتقال سترلينج إلى ريال مدريد سيكون صفقة كبيرة، نظرًا لكونه واحدًا من أفضل اللاعبين حاليًا، حيث سجل 27 هدفًا خلال هذا الموسم في جميع المسابقات، وبالنسبة للمدرب الإسباني بيب جوارديولا يعتبر أساسيًا، وشارك في جميع المباريات عقب استئناف المسابقات.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x