صراع انجليزى من اجل التعاقد مع اوبلاك

0 53

 

كشفت صحيفة «ديلي ميل» أن ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد يرغبان في الاستعانة بخدمات اوبلاك في حراسة المرمى، لخلافة كل من كيبا ودي خيا.

صراع انجليزى من اجل التعاقد مع اوبلاك

يقدم يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد أداءً رائعًا مما جذب أنظار الأندية الأوروبية تجاهه، في الوقت الذي لن يفرط النادي الإسباني في حارسه بقيمة منخفضة.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن أندية البريميرليج تسعى لاستغلال الخلاف بين الإدارة الرياضية لأتلتيكو بقيادة أندريا بيرتا، من أجل شراء الحارس السلوفيني.

أقرأ أيضا:خطوة تفصل تشيلسي عن الإعلان عن صفقة هافيرتز
وأشارت التقارير الإنجليزية أن أوبلاك يبحث عن تحد جديد وطموح داخل الدوري الإنجليزي، بالإضافة لاهتمام البلوز بالاعتماد عليه بعد تراجع أداء كيبا، الذي سيدخل في الصفقة التبادلية لتسهيل العملية.

البلوز ليس وحده الذي يضع أعنيه على الحارس السلوفيني، بل يريد مانشستر يونايتد شرائه بعد الأداء المتذبذت من دي خيا، ولكن مشكلة اليونايتد كبيرة، لا سيما أنه سيضطرون لبيع الحارس الدولي الإسباني، الأمر الذي يبدو صعبًا لأن الحارس المدريدي يتقاضى 396 ألف يورو في الأسبوع، أيضًا انضمام دين هيدرسون، اللاعب المعار إلى صفوف شيفيلد يونايتد، والمتألق في منافسات البريميرليج، سيصعب الأمور على دي خيا

وكان أوبلاك وصل إلى صفوف النادي المدريدي في 2014 قادمًا من بنفيكا البرتغالي مقابل 16 مليون يورو وخلال 6 سنوات حقق 4 مرات جائزة زامورا لحراسة المرمى، ورفع مع أتلتيكو لقب الدوري الأوروبي وكأس السوبر الإسباني وكأس ملك إسبانيا، ويمتلك عقدًا مع الروخيبلانكوس حتى 2023، وتبلغ قيمته السوقية وفقًا لموقع ترانسفير ماركت حوالي 80 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x