ساري: رونالدو بطل ذهنيًا وفنيًا

0 48

 

أكد ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس خلال تصريحات فى المؤتمر الصحفى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو «بطل ذهنيا وفنيا»، مشيدا بقدرته على الاستفادة من طاقاته، الأمر الذي اعتبره نادرا.

ساري: رونالدو بطل ذهنيًا وفنيًا

وقال: «تحدثت مع كريستيانو وأبلغني أنه على ما يرام. لديه قدرة خرافية على استرداد طاقته، هذا جزء من تكوينه، هذه الخاصية بالانتقال إلى الهدف التالي سواء على المستوى الجماعي أو الفردي. إنها قدرات التعافي البدني والذهني وهي ليست شائعة»، خلال مؤتمر صحفي قبيل مباراة أودينيزي.

أقرأ أيضا:ساري يرحل عن يوفنتوس .. تعرف على البديل

وتابع: «يستطيع تجاوز الإرهاق بصورة طبيعية للغاية، إنه بطل بدنيا وذهنيا» في إشارة إلى رونالدو الذي لم يغب سوى 17 دقيقة فقط عن المباريات الـ10 التي خاضها يوفنتوس منذ العودة من الحجر الصحي بسبب جائحة كورونا.

ويحتل الدون صدارة هدافي السيري آ برصيد 30 هدفا وهو نفس عدد الأهداف التي أحرزها تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو، وقد أحرز البرتغالي ثنائية حاسمة قادت فريقه ليصبح على بعد خطوة من اللقب التاسع على التوالي.

وكان قد قاد المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس إلى استعادة سكة الانتصارات والثأر من ضيفه لاتسيو بتسجيله هدفي الفوز 2-1 على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو في قمة وختام المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x