بعد 30 عاماً.. صلاح ورفاقه يحتفلون برفع كأس الدوري الإنجليزي

0 45

 

احتفل نجوم فريق ليفربول برفع كأس الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ أكثر من 30 عاماً، ليحقق الريدز أحد أهم أهدافه طيلة السنوات الماضية.

بعد 30 عاماً.. صلاح ورفاقه يحتفلون برفع كأس الدوري الإنجليزي

وكسر فريق ليفربول لعنة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، وهذا بعد حسم الريدز بطولة البريميرليج عن جدارة واستحقاق قبل انتهاء الدوري بسبع جولات.

وصعد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، على منصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، حاملا العلم المصرى، بعد تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، للمرة التاسعة عشر في تاريخه.

وتسلم محمد صلاح، ميدالية التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بعد صعوده إلى منصة التتويج.

فيما شارك هاشتاج “صلاح” قائمة الأكثر تداولاً بموقع تويتر، حيث أشاد متابعو تويتر بتلك اللافتة الرائعة من الفرعون المصرى، الذى خطف بها قلوب المصريين، حيث كتب أسامة السويسى:” على اكتافه شايل علم بلاده مبروك فخرنا محمد صلاح أول مصري بطلا للدوري الإنجليزي”، وكتب أخر:”محمد صلاح اللاعب الوحيد الذي وضع علم بلده بالتتويج”، ووصف كريم المشهد:”أجمل مشهد في 2020 علم مصر منور على أكتاف محمد صلاح في الأنفيلد”، وعلق أخر:”علم بلادي بيترفع فى الانفليد لقطة رائعة من محمد صلاح”

أقرأ أيضا:رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح فى مباراة تشيلسى

ونجح محمد صلاح، في قيادة ليفربول، في حصد لقب الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x