صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة وأرسنال

0 49

 

فتح نادي برشلونة الإسباني باب المفاوضات مع إدارة آرسنال الإنجليزي، من أجل صفقة تبادلية يحصل فيها النادي اللندني على البرازيلي فيليبي كوتينيو مقابل حصول الفريق الكتالوني على ماتيو جندوزي الذي بدوره أصبح خارج حسابات ميكيل أرتيتا المدير الفني للنادي اللندني.

صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة وأرسنال

وما يميز المغربي الأصل أنه ما زال 21 عامًا ويستطيع التطور بشكل جيد دفاعيًا وهجوميًا، وعلى الجهة الأخرى فأن عودة كوتينيو إلى الدوري الإنجليزي سوف تعيد له الثقة التي افتقدها منذ أن وصل إلى برشلونة.

ويشير تقرير الموقع الفرنسي إلى أن الفريقين يتفقان الآن على تفاصيل القيمة المالية للاعبين، لكن جندوزي لم يحزم أمره بالرحيل إلى برشلونة في ظل اهتمامات من أندية أوروبية كبرى أخرى.

أقرأ أيضا:كوتينيو يستقر على هذا النادي ؟

ويذكر إلى أن مدة إعارة كوتينيو إلى بايرن ميونيخ سوف تنتهي بنهاية الموسم الحالي ويعود مرة أخرى إلى فريقه برشلونة الإسباني، كان البرازيلي قد جدد مع النادي البافاري لشهرين حتى يكمل مغامرته مع الفريق الألماني، بعدما توقفت المنافسات بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19» من ثم استؤنفت البطولات بمواعيد استثنائية.

ولكن وفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، فإن الدولي البرازيلي يركز فيما تبقى من بطولة دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونيخ ثم سيقيم العروض التي لديه.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x