صلاح يتحدث عن التتويج بالدوري الإنجليزى والاقصاء من دورى الأبطال

0 45

تحدث النجم العربي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول لإذاعة «لا إف إم» الكولومبية، وتحدث عن علاقته بكولومبيا في ظل ارتباطه بوكيل أعمال كولومبي هو رامي عباس، وتأثير الحصول على لقب البريميرليج ودوري أبطال أوروبا، ورأيه في فالكاو ولاعبيه المفضلين وأمور أخرى.

صلاح يتحدث عن التتويج بالدوري الإنجليزى والاقصاء من دورى الأبطال

عن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، فقد قال صلاح: «إنه شعور رائع، طالما قلت إننا سنفوز به، الشيء الأكثر جمالا هو رؤية الجماهير سعداء وهذا أمر رائع، الشيء الأروع هو التتويج باللقب بعد 30 عاما من غيابه عن ليفربول».

وكون وكيله كولومبي، قال صلاح: «وكيلي ومحاميّ كولومبي، أتيت إلى كولومبيا مرة واحدة، شعبها سعيد وودود، إنهم شبيهون جدا بنا كمصريين، ذكرياتي في كولومبيا هي أن البلد رائع، لقد امتلكنا وقتا نادرا للمشي، كان الجو مذهلا، المرة الوحيدة التي أتيت فيها إلى هنا قضيت وقتا عظيما

أقرأ أيضا:رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح فى مباراة تشيلسى

وعن الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، قال صلاح: «كان لقاء ممتعا بين خصمين كبيرين، كانوا أكثر حظا منا وهم يمتلكون فريقا كبيرا وحارسا فعل كل شيء، ولكن هذه هي كرة القدم، فائز واحد فقط، وكانت تلك هي دورة مكسب أتلتيكو مدريد».

وكال المديح لمدربه الألماني يورجن كلوب فقال: «في كرة القدم لا أسرار، لقد أتى وعزز العمل القوي والعقلية الانتصارية، تحدث معي عندما أتيت عن خطته وراقتني.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x