سيرجيو راموس يقترب من الدوري الصيني

0 38

كشفت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، عن تلقى المدافع الإسباني “سيرجيو راموس” لاعب نادي ريال مدريد، عرضاً خيالياً للإنتقال إلى أحد أندية الدوري الصيني عقب نهاية الموسم الحالي.

سيرجيو راموس يقترب من الدوري الصيني

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن “سيرجيو راموس” قائد فريق ريال مدريد قد تلقى عرضاً خيالياً من أحد أندية الدوري الصيني، من أجل الموافقة على مغادرة ريال مدريد خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت “ديفنسا سنترال” أن نادي شنغهاي الصيني قد دخل في مفاوضات للتعاقد مع “سيرجيو راموس”، الذي ينتهي تعاقده مع ريال مدريد عقب نهاية الموسم القادم 2020/2021.

أقرأ أيضاً برشلونة يعترف بهزيمته في صفقة نيمار

وتقدم نادي شنغهاي بعرضاً ضخماً يتضمن حصول “سيرجيو راموس” على 22 مليون يورو سنوياً، وبعقد يمتد لمدة موسمين، مع خيار التجديد لموسم إضافي.

ويتقاضى “سيرجيو راموس” راتباً سنوياً يبلغ 13 مليون يورو مع ريال مدريد، الآمر الذي قد يدفع قائد النادي الملكي إلى الموافقة على عرض شنغهاي الصيني، خاصة وأن مفاوضات تجديد تعاقده مع ريال مدريد قد توقفت، بسبب خلاف حول مدة تجديد تعاقده مع نادي العاصمة الإسبانية مدريد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x