برشلونة يعترف بهزيمته في صفقة نيمار

0 60

أعربت إدارة نادي برشلونة الإسباني، عن غضبها بسبب كثرة الشائعات التي تتناقلها وسائل الإعلام العالمية والإسبانية بشكل خاص، بخصوص مفاوضات تعاقد برشلونة مع المهاجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا”.

برشلونة يعترف بهزيمته في صفقة نيمار

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الماركا” الإسبانية، فإن إدارة نادي برشلونة، قد اعترفت بهزيمتها في سباق التعاقد مع “نيمار” خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقام مسئولي نادي برشلونة بالحديث إلى وسائل الإعلام، وطلب وقف كثرة الآخبار التي تتعلق بمحاولات برشلونة المكثفة، من أجل إعادة “نيمار” إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

أقرأ أيضاً لاوتارو مارتينيز يُطمئن جماهير إنتر ميلان

وأكد المسؤولون في فريق برشلونة، أن انتقال “نيمار” هذا الصيف إلي برشلونة لن يكون ممكناً، بسبب شروط باريس سان جير مان التعجيزية، إضافة إلى الآزمة المالية التي يعاني منها الفريق منذ انتشار فايروس كورونا.

وترغب إدارة نادي برشلونة في قطع أي تكهنات حول إتمام التعاقد مع “نيمار”، من أجل عدم إعطاء جماهير “الكامب نو” آمال زائفة، لأن النادي الكتلوني لن يتمكن من إعادة “نيمار” هذا الصيف بسبب سوء الوضع الإقتصادي للنادي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x