سانى يكشف سبب رحيله عن مانشستر سيتي

0 56

 

قام اللاعب الألماني ليروي ساني، المنضم مؤخرا إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني قادما من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعمل أول مقابلة له كنجم جديد لبطل ألمانيا، ولم ينس خلالها الحديث عن من كان مدربه خلال الأربعة مواسم التي كان يرتدي فيها قميص «السيتيزن»، المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

سانى يكشف سبب رحيله عن مانشستر سيتي

بدا أن المدرب الإسباني فقد الثقة في الجناح الألماني خلال الأشهر الأخيرة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن ساني نفسه لم يرغب في الدخول في جدل حول هذه القضية وتهرب من هذا النقاش، مظهرا امتنانه لمدربه السابق، بيب جوارديولا.

وخلال مقابلة ساني مع صحيفة سبورت بيلد الألمانية، أكد: علاقتنا جيدة، ولم تأت اللحظة أبدًا التي يسئم منها الواحد من الآخر، أنا ممتن للغاية لكل ما علمني إياه، فقد ساعدني بيب جوارديولا في الوصول إلى مستوى عالٍ جدًا، إنه شخص دقيق للغاية ويريد تحقيق أقصى استفادة من كل لاعب، كما إنه مصر للغاية فيما يتعلق بالتكتيكات، لكني أعتبرها شيئًا إيجابيًا، فبالنسبة لي قد ساعدني، حتى أننا كنا نعيش في نفس المبنى، لذلك كنا نرى بعضنا البعض في كثير من الأحيان».

أقرأ أيضا:ساني ينصح زميله بعدم الإنتقال إلى مانشستر سيتي

وتابع ساني حول اتخاذه قرار رحيله: «لم يكن الأمر سهلا. بيب جوارديولا وهذا الفريق الرائع كانا سبب قراري القدوم إلى مانشستر في السابق، ولكن الرغبة في فعل شيء جديد كان يسيطر على رأسي، وقد تم تجهيز مشروع بايرن ميونيخ بشكل مثالي. لذلك اتخذت قرار المغادرة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x