صراع إنجليزي للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا

0 59

ستشهد الجولة الآخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، صراعاً شرساً بين ثلاثي أندية الدوري الإنجليزي، من أجل ضمان مركز مؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

صراع إنجليزي للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا

ويتبقى مقعدين فقط لأندية الدوري الإنجليزي للتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بعدما حجز فريقي ليفربول ومانشستر سيتي مقعدهما في النسخة الجديدة من البطولة القارية.

واشتعل الصراع بين أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي وليستر سيتي، لضمان التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ستشهد الجولة الآخيرة من “البريميرليج” مواجهات صعبة، سيتحدد من خلالها الثنائى الذي سيلحق بركب ليفربول ومانشستر سيتي والمشاركة في الحدث الكروي الأكبر في أوروبا في العام القادم.

أقرأ أيضاً لامبارد يتحدث عن موقف تشيلسي من دوري أبطال أوروبا

وسيلتقي فريق مانشستر يونايتد أمام فريق ليستر سيتي في الجولة الآخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وسيتأهل الفريق الفائز مباشرة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا 2020/20221، دون النظر إلى نتيجة مباراة تشيلسي.

ويحتاج مانشستر يونايتد إلى نقطة واحدة لضمان التأهل إلى البطولة القارية في العام الجديد، بينما أمام ليستر سيتي فرصة وحيدة لضمان التأهل وهي تحقيق الفوز على اليونايتد.

وعلى الجانب الأخر سيستضيف فريق تشيلسي فريق ولفرهامبتون، وعينه على نقاط المباراة الثلاث، لضمان التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي حالة تعرض فريق تشيلسي للخسارة، وفاز ليستر سيتي على مانشستر يونايتد، سيتأهل فريقي ليستر واليونايتد إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما سيغادر تشيلسي إلى بطولة الدوري الأوروبي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x