لامبارد يتحدث عن موقف تشيلسي من دوري أبطال أوروبا

0 52

تحدث المدرب الإنجليزي “فرانك لامبارد” المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن حظوظ فريقه في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

لامبارد يتحدث عن موقف تشيلسي من دوري أبطال أوروبا

وأكد “فرانك لامبارد” أن تشيلسي نجح في تحقيق أهدافه بنسبة كبيرة هذا الموسم، وأصبحنا على بُعد خطوة واحدة من التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا العام القادم، كما يفصل تشيلسي 90 دقيقة فقط عن التتويج بكأس الإتحاد الإنجليزي.

وقال “لامبارد” إنه يتبقى لفريق تشيلسي مباراة واحدة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، والتي سيستضيف خلالها فريق ولفر هامبتون، على ملعب “ستامفورد بريدج” معقل فريق تشيلسي، وفي حالة حققنا الفوز سنتأهل إلى دوري أبطال أوروبا مباشرة.

أقرأ أيضاً ساني ينصح زميله بعدم الإنتقال إلى مانشستر سيتي

ويحتل فريق تشيلسي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 63 نقطة، لكنه يأتي خلف مانشستر يوناتيد الذي يحتل المركز الثالث بنفس عدد الرصيد من النقاط، ولكن فارق الأهداف والمواجهات المباشرة تصب في صالح الشياطين الحُمر.

الجدير بالذكر أن تشيلسي قد تعرض لخسارة ثقيلة أمس أمام فريق ليفربول، بنتيجة 5/3، والتي شهدت تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الـ19 في تاريخه.

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x