ساني ينصح زميله بعدم الإنتقال إلى مانشستر سيتي

0 70

تحدث الجناح الدولي الألماني “ليروي ساني” المنتقل حديثاً إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، عن علاقته بالمدرب الإسباني “بيب جوارديولا”، وأسباب رحيله عن مانشستر سيتي، وذلك خلال تصريحاته التي نقلتها صحيفة “الميرور” البريطانية.

ساني ينصح زميله بعدم الإنتقال إلى مانشستر سيتي

وقال “ليروي ساني” إنه ممتن  لمدربه السابق في مانشستر سيتي “بيب جوارديولا”، بسبب ما قدمه له خلال السنوات الثلاثة الآخيرة، ومساعدته على التطور ليصبح من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

وتطرق “ساني” للحديث عن إمكانية انتقال “دافيد ألابا” ظهير أيسر بايرن ميونخ إلى نادي مانشستر سيتي، حيث قال: إن نادي مانشستر سيتي نادي كبير وينافس بقوة على جميع البطولات محلياً وأوروبياً، لكني أنصح “ألابا” بعدم مغادرة بايرن ميونخ، أرغب في أن نشكل ثنائية قوية على الجانب الأيسر في بايرن ميونخ.

وكشف “ليروي ساني” عن أسباب مغادرته فريق مانشستر سيتي، مشيراً إلى أنه كان يرغب في خوض تحدي جديد، كما أن بايرن ميونخ هو أحد كبار أندية كرة القدم في العالم، وخطتهم للمستقبل كانت مناسبة لأفكاري، لذالك قررت الإنتقال إلى الفريق البافاري.

أقرأ أيضاً تقارير.. صلاح يرفض الانضمام الى انتر ميلان

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x